التخطي إلى المحتوى
من هو معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟ – المربع

04:18 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كأس السوبر الأفريقي

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على تعيين الحكم الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة كأس السوبر الأفريقي، بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري بالسعودية.
ومن المقرر أن يعاونه كل من: عطية محمد، مساعد أول، والتونسي خليل الحساني، مساعد ثانٍ، والصومالي عمر عبد القادر أرتان، حكما رابعا، والجنوب أفريقي توم آبونجيل، حكم الـ«VAR»، والمغربي زكريا برنيسي، حكم فيديو مساعد.
من هو معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟

ومعتز الشلماني ليس جديدا على الكرة المصرية؛ إذ سبق أن أدار العديد من المباريات للفرق المصرية، أبرزها مواجهة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي، في دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
كما أدار «الشلماني» مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023، وفاز «المارد الأحمر» بثنائية مقابل هدف، وكذلك لقاء بيراميدز والجيش الملكي المغربي في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
ويتصدر معتز الشلماني قائمة الحكام المرشحين عن قارة أفريقيا، لإدارة مباريات بطولة كأس العالم 2026، بالولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *