التخطي إلى المحتوى
اشاعة: لعبة GTA 5 نسخة Gen9 قادمة الى الحاسب الشخصي | VGA4A – المربع

حصلت اليوم لعبة GTA 5 نسخة الحاسب الشخصي على تحديث مفاجئ جلب معه نظام مراقبة الغش BattlEye بعد 11 عام من اصدار اللعبة (تفاصيل اكثر هنا). لكن على ما يبدو ان هذا التحديث ليس فقط لتأمين اللعبة من الغشاشين والمخترقين بل ايضاً من اجل التجهيز لجلب نسخة Gen9 الى الحاسب.

هذا ما تحدث به الناشط Tez2 على منصة X والشهير بتغطية اخبار وتحديثات العاب روكستار ويمتلك ثقة كبيرة بين الجمهور. حيث قال انه من خلال ملفات بيانات وصفية جديدة ظهرت في اللعبة بعد التحديث الجديد تشير الى ان روكستار تعمل على نسخة Gen9 من اللعبة لاجهزة الحاسب الشخصي.

ماذا يقصد بنسخة Gen9 من لعبة GTA 5؟

المقصد بنسخة Gen9 هو نسخة الجيل الجديدة التي اصدرتها روكستار على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سريز في 2022. اللعبة حصلت من خلال هذه النسخة على تحسينات كبيرة في جودة الرسومات والمؤثرات البصرية بجانب محتوى اضافي جديد لذلك اطلق عليها اسم GTA 5: Expanded and Enhanced Edition.

سيكون من المثير بأن يحصل مالكوا اجهزة الحاسب الشخصي على هذه النسخة المحسنة من اللعبة بعد كل هذا الانتظار. رغم ذلك، تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة لذلك ننصح بعدم اخذها على محمل الجد الى حيث تأكيدها بشكل رسمي.

يذكر ان نسخة Gen9 من لعبة GTA 5 قد صدرت قبل اكثر من عامين على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. حيث كان بامكان المستخدمين على هذه المنصات ترقية لعبتهم الاصلية او الحصول على النسخة الجديدة من خلال متجر المنصة مقابل اموال اضافية.

بالطبع كون اللعبة قادمة من شركة روكستار فهذا يعني ان هذه الترقية ليست مجاناً حيث تم اصدارها على منصات الجيل الجديد بسعر 20 دولار. لكن بسبب التعاون المشترك بين سوني وركستار حصل مستخدمي اجهزة بلايستيشن 5 على الترقية بسعر 10 دولارات فقط.

هذا يعني انه في حال صحت هذه الشائعات وصدرت لعبة GTA 5: Expanded and Enhanced Edition لمنصة الحاسب الشخصي فسيتوجب عليك دفع مبلغ اضافي للحصول عليها او الترقية اليها من نسختك الحالية.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو، هلى جمهور الحاسب الشخصي مستعد لدفع المزيد من الاموال من اجل الحصول على لعبة مضى على اصدارها اكثر من 11 عام؟ لكن قبل الاجابة تذكر ان لعبة GTA 6 ستصدر بعد عام او عام ونصف من اصدار نسخة الاجهزة المنزلية، هذا يعني انه سيكون امامك الكثير من الوقت لقضائه مع لعبة GTA 5 قبل الانتقال الى اللعبة الجديدة.. شاركنا الان رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *