التخطي إلى المحتوى
مشروع Project Borealis المستوحى من Half-Life 3 يعود للحياة بعد اختفائه لسنوات! | VGA4A – المربع

هل انتهى حلم Half-Life 3؟ ربما لا، فمشروع لعبة Project Borealis المستقل الذي طال انتظاره من قبل عشاق السلسلة، يعود للواجهة بإعلان تشويقي جديد يحيي الأمل في نفوس اللاعبين.

في ظل التسريبات الأخيرة التي تشير إلى أن شركة Valve تعمل على تطوير لعبة Half-Life 3 التي طال انتظارها، ورغم أن هذه الأخبار تبدو مستبعدة للعديد من الأسباب، إلا أن مشروع Project Borealis، اللعبة التي طورتها مجموعة من المعجبين والمستوحاة من الجزء الثالث من السلسلة، قد عاد للظهور بعد سنوات من الغياب.

حيث كشف الفريق مؤخرًا عن إعلان تشويقي جديد للجزء التمهيدي من اللعبة (Prologue)، معلنين عن موعد إصداره في خريف هذا العام 2024، وهي لعبة مستقلة يتم تطويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 4، ويهدف إلى أن يكون الأفضل بين الألعاب المستوحاة من عالم Half-Life 3. ستعتمد قصة اللعبة على نص “Epistle 3” الذي كتبه مارك ليدلو، كاتب السلسلة الأصلية.

وبعد أن غاب  هذا المشروع عن الأنظار منذ عام 2020، ظن الكثيرون أن Project Borealis قد لقي مصيره المحتوم بالإلغاء، لكن الإعلان الجديد فاجأ الجميع وأعاد إحياء الأمل في رؤية هذا المشروع يتحقق، والإعلان التشويقي الجديد لم يثر حماسة كبيرة فحسب، بل أكد الفريق أيضًا أن الجزء التمهيدي من اللعبة سيصدر في خريف 2024.

لا يزال موعد إصدار اللعبة الكاملة غير معروف، وهناك شكوك حول ما إذا كان الفريق سيتمكن من إكمالها، خاصة بعد هذه الفترة الطويلة من التطوير، لكن يبقى الأمل في أن يستخدم الفريق هذا الإصدار التجريبي لجذب المزيد من الدعم والموارد، مما يمكنهم من تحقيق حلمهم بإكمال اللعبة.

يظل مشروع Project Borealis بمثابة شمعة أمل لعشاق Half-Life 3 الذين ينتظرون منذ سنوات طويلة، فهل ستنجح هذه اللعبة في تقديم التجربة التي يحلم بها اللاعبون؟ وهل ستكون قادرة على سد الفراغ الذي تركته اللعبة الأصلية؟

الإجابة ستكشف عنها الأيام القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *