التخطي إلى المحتوى
عودة مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم.. ليفربول يصطدم مع ميلان وريال مدريد يبدأ الدفاع عن اللقب | كورنر سبورت – المربع

تعود اليوم الثلاثاء منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، حيث تشهد مباريات اليوم، العديد من المباريات الهامة تأتي في مقدمتها مباراة ليفربول ضد ميلان الإيطالي، كما يبدأ ريال مدريد رحلة الدفاع عن اللقب.

وتشهد المرحلة الرئيسية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامه الجديد مشاركة 36 فريقًا، بحثًا عن التأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل العملاق البافاري بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية، 31 مايو المقبل.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إضافة 4 فرق إلى المرحلة الرئيسية، الدور الذي يعادل دور المجموعات سابقًا، من دوري أبطال أوروبا، ليرتفع عدد الفرق المشاركة من 32 إلى 36 فريقًا.

ومن المقرر أن يُقام الدور الرئيسي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بمشاركة 36 فريقًا في مجموعة واحدة، لكن ذلك لا يعني أن جميعها ستواجه بعضها البعض، إذ أجرى يويفا قرعة تتضمن خوض كل فريق 8 مباريات ضد 8 منافسين مختلفين، على أن تكون 4 مباريات منها داخل أرضه و4 خارجها.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

وتشهد مباريات اليوم الثلاثاء من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، حيث يلتقي يانج بويز السويسري مع أستون فيلا الإنجليزي في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، وفي ذات التوقيت يلعب يوفنتوس الإيطالي مع أيندهوفن الهولندي.

وفي العاشرة مساءً تقام 4 لقاءات، يأتي أبرزها قمة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي في قمة لقاءات الجولة، كما يبدأ ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بملاقاة شتوتجارت الألماني في ذات التوقيت، ويلاقي سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره ليل الفرنسي، ويستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو زغرب الأوكراني على ملعب أليانز أرينا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *