التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم – المربع

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 أخرون إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي أمام قرية الريف العربي نطاق محافظة الفيوم ووجود وفيات ومصابين.
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين انه يسبب انفجار إطار السيارة الأمامي اختل توازن السيارة أدى إلى عدم سيطرت السائق عليها مسفرًا عن وقوع الحادث وكشفت المعاينة الأولية وفاة شخص وإصابة 6 أشخاص أخرون كما كشفت المعاينة أن المتوفي الثاني كان يقود تريلا في الطريق الأخر المؤدي إلى اسيوط وفور ابصاره الحادث توقف وقرر العبور ناحية الحادث لمساعدة المصابين،واثناء ذلك دهسته سيارة مسرعة انهت حياته.

نقلت سيارة الإسعاف جثة وثلاث مصابين إلى مستشفى طامية المركزي كما تم نقل جثة ثلاث مصابين إلى مستشفى الجامعة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” كشكول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *