التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب يوفنتوس ستاديوم، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره أيندهوفن الهولندي على ملعب يوفنتوس ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى أبناء السيدة العجوز في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز هام في بداية المشوار الأوروبي.

ويعود يوفنتوس للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بقيادة مدربه الجديد تياجو موتا، وذلك بعد غيابه عن النسخة الماضية من البطولة، ويسعى موتا إلى قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة.

ويخوض يوفنتوس 8 مباريات في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 4 لقاءات على ملعبه و4 خارج الديار، يبدأها بملاقاة أيندهوفن الهولندي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولايبزيج الألماني، وكلوب بروج البلجيكي، وبنفيكا البرتغالي، وليل الفرنسي، وشتوتجارت الألماني، وأستون فيلا الإنجليزي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

يلعب يوفنتوس ضد أيندهوفن في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس ستاديوم، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة يوفنتوس ضد أيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sports premium، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *