التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب سان سيرو معقل الروسرونيري، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف فريق ميلان نظيره ليفربول على ملعب سان سيرو معقل الروسرونيري في إيطاليا في أولى لقاء الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأولى في الموسم أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، أما ميلان يرغب في مواصلة انتصاراته، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يخوض فريق 8 لقاءات قوية في دور المجموعات، يبدأها بملاقاة ميلان الإيطالي، ثم بولونيا الإيطالي، ولايبزيج الألماني ومواطنه باير ليفركوزن، وريال مدريد الإسباني ومواطنه جيرونا، وليل الفرنسي، وأيندهوفن الهولندي.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

يلعب ليفربول ضد ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة ليفربول ضد ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ضد ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *