التخطي إلى المحتوى
خاص.. الزمالك يفقد 3 لاعبين أمام الأهلي في السوبر الأفريقي | كورنر سبورت – المربع

تأكد بشكل رسمي، غياب 3 لاعبين من العيار عن صفوف نادي الزمالك في السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي الأهلي، وذلك في اللقاء المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي في السوبر الأفريقي، الذي يقام على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض يوم 27 سبتمبر الجاري.

غياب ثلاثي الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، فإن الثلاثي محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، تأكد غيابهم بشكل رسمي عن مواجهة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وذلك بسبب خضوعهم للتأهيل من جراحة الرباط الصليبي ووتر إكيليس.

وأوضح المصدر أن محمود حمدي الونش، يخوض آخر مرحلة من التأهيل وسوف يسافر لزيارة الجراح لتحديد موعد عودته للمباريات، بينما يؤدي محمد عبد الشافي فترة التأهيل الثالثة.

وبخصوص أحمد حمدي قال المصدر أن اللاعب لا يزال في أول مراحل التأهيل ويتم متابعة حالته مع الأطباء في مركز التأهيل بصفة يومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *