التخطي إلى المحتوى
بالبلدي: المؤبد لعامل بالغردقة بتهمة قتل شخص بإشعال النيران في جسده – المربع

belbalady.net قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، رئيس المحكمة، والمستشار طارق محمد عبدالفتاح نائب الرئيس، وعضوية المستشار محمد بدر علي إبرهيم، وبحضور المستشار أحمد المرغني، ممثل النيابة، وأمانة أشرف جعفر، ومحمد الشاطر، بالسجن المؤبد علي المتهم “ياسر .ن” ويعمل بورشة تصليح كاوتش بالغردقة بتهمة القتل العمد للمجني عليه “أحمد.ر” والزامه بالمصاريف الجنائية.

وتعود الواقعة إلي شهر نوفمبر من العام الماضي عندما تلقي اللواء محي سلامة مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من قسم شرطة ثان الغردقة بالعثور علي جثة لرجل  في دائرة القسم بالغردقة.

وتبين من تحريات قسم شرطة ثان الغردقة برئاسة المقدم مصطفي حلمي رئيس مباحث القسم بأن الجثة لشخص يدعي “أحمد.ر” وان وراء ارتكاب الواقعة عامل تصليح كاوتش بدائرة قسم ثان الغردقة يدعي “ياسر ن” في الثلاثينات من العمر .

وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة وتبين من التحقيقات بأن المتهم عقد العزم علي قتل المجني عليه بمادة مشتعلة واضرم النار في جسده مما أدى إلى وفاته واكد تقرير الطب الشرعي صحة الواقعة.

وتمت إحالة المتهم الي النيابة العامة وأجرت التحقيقات وقررت إحالته إلي محاكمة جنايات البحر الأحمر والتي قضت بالسجن المؤبد على المتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *