التخطي إلى المحتوى
ترقية Alan Wake 2 على PS5 Pro ستكون مفاجأة سارة.. | VGA4A – المربع

احدثت لعبة Alan Wake 2 على جهاز PS5 Pro بعض الجدل في الايام الاخيرة بعد ظهور لقطات بجودة متدنية للعبة وهي تعمل على جهاز سوني الجديد. لكن، يبدو ان الامر ليس كما كنا نتصوره خاصة بعد التدخل من جانب احد مطوري اللعبة في استديو Remedy.

هذا الجدل الواسع الذي شهد انتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو دفع رئيس الاتصالات في استديو Remedy توماس بوها للخروج والتعليق على الامر، حيث قال:

“تظهر العاب Remedy والجدل الدائر حول الدقة من حين لاخر. ان جودة الصورة مهمة اكثر من الدقة، هذا ليس انني أؤكد اي شيء. سنقوم بنشر بعض التفاصيل حول نسخة PS5 Pro من Alan Wake 2 في الاسابيع المقبلة مع بعض الأصول للمقارنة. اعتقد ان النسخة ستكون مفاجأة سارة، ولكن من الصعب معرفة ذلك هذه الأيام..

يذكر ان جهاز PS5 Pro يعتمد بشكل اساسي على معالجة الذكاء الصناعي لدقة العرض من خلال تقنية PSSR بينما تسمح للمطور بتركيز الجهد وتوجيه القدرات الى جودة الرسومات والمؤثرات البصرية بدل من ذلك، وهذا ما نعتقد ان مطوري Alan Wake 2 سعتمدون عليه في نسخة بلايستيشن 5 برو.

التفاصيل التي ظهرت مؤخراً من نسخة بلايستيشن 5 برو للعبة Alan Wake 2 وهي تعمل بدقة 864p من خلال فريق Digital Foundry قد اثارت جدل كبير على الانترنت لكن يبدو ان هذه التفاصيل اظهرت اللعبة قبل ترقيتها بتقنية PSSR الجديدة وهذا ما يهدف اليه المطورين في استديو Remedy.

في كل الاحوال، سننتظر المزيد من الوقت لنرى كيف ستكون جودة لعبة الرعب والبقاء على جهاز سوني الجديد. وحتى ذلك الحين شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *