التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلي يفاوض مارك فوتا لخلافة إيهاب جلال.. والهولندي يضع شروطه – المربع

03:52 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

مارك فوتا المدير الفنى السابق للدراويش

دخل نادي الإسماعيلي، في مفاوضات جادة مع المدير الفني الهولندي مارك فوتا، لتولي مهمة تدريب الإسماعيلي، لخلافة إيهاب جلال، الذي فارق عالمنا الأربعاء الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة. 
وقال مصدر في الإسماعيلي، إن إدارة النادي، دخلت في مفاوضات جادة مع مارك فوتا، لتولي تدريب الفريق وتنتظر رده النهائي، موضحا أن الاتجاه للمدرب الهولندي، يعود إلى أنه كانت له تجارب سابقة مع الدراويش في موسمي 2006 و2010.
شروط مارك فوتا لتدريب الإسماعيلي
وأشار المصدر، إلى أن المدرب الهولندي، وضع بعض الاشتراطات لتولي مهمة تدريب الإسماعيلي، أبرزها حل مشكلة القيد، وميزانية واضحة للتعاقدات.
ويسعى الإسماعيلي إلى حسم ملف التعاقد مع مدير فني جديد، ليتولى مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، من أجل أن يبدأ تجميع الفريق لبداية فترة الإعداد.
اجتماع مجلس الإسماعيلي بعد انتهاء الحداد
وانتهت فترة الحداد، التي أعلنها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على روح إيهاب جلال، إذ اجتمع المجلس أمس، عقب تلقي عزاء المدرب الراحل، لوضع خارطة الطريق للمرحلة المقبلة، واختيار اسم المدير الفني، الذي سيقود المهمة خلفا للمدرب الراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *