التخطي إلى المحتوى

لعبة Bloodborne هي واحدة من الألعاب المطلوبة عبر السنوات الماضية على الحاسب الشخصي، وبالرغم من اجتهادات المجمتع نحو جعل التجربة أكثر ثراءً على منصتها أو على الحاسب الشخصي، فلم نصل إلى حل ملموس بعد لكن احدى المحاكيات على الحاسب الشخصي قد يفعلها عما قريب.

يواصل عنوان Bloodborne في احراز تقدم مستمر على محاكي shadPS4 حيث شارك فريق التطوير لقطات شاشة جديدة من اللعبة على خادم ديسكورد، وهذا يؤكد أن محاكي ShadPS4 قادر الان على تشغيلها. لكن، من الواضح أنه ستكون هناك حاجة إلى المزيد من العمل لجعل اللعبة قابلة للعب على الحاسب الشخصي، رغم ذلك، يبقى هذا تقدم مذهل، مع الأخذ في الاعتبار أن المحاكي كان قادر على تشغيل اللعبة فقط قبل بضعة أسابيع.

إلى جانب كونه الآن قادرًا على الدخول إلى Bloodborne، يمكن لمحاكي ShadPS4 أيضًا تشغيل Dark Souls Remastered، على الرغم من أن اللعبة ليست في حالة قابلة للعب حيث تتعطل بمجرد الانتقال الى الشخصية، ولكن هذا يبشر بالخير بالنسبة لبلودبورن، حيث أن نسخة PlayStation 4 الحصرية من Dark Souls تعمل بنفس المحرك لذلك يمكن استخدام نفس تقنيات الضبط والتعديل من اجل تطبيقها على Bloodborne لجعلها قابلة للعب من خلال المحاكي.

إن التقدم المذهل لمحاكي ShadPS4 سوف يمهد الطريق في نهاية المطاف لنسخة معدلة من لعبة بلودبورن، حتى لو لم تقرر شركة سوني مطلقًا إطلاق إصدار رسمي، ومن المحتمل أن يكون محاكي ShadPS4 هو الأكثر اثارة للاهتمام من بين جميع المحاكيات الموجودة حاليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *