التخطي إلى المحتوى
رسمياً: بدء بيع اجهزة بلايستيشن 5 “Refurbished” بأسعار مخفضة، اليكم الاسعار | VGA4A – المربع

بدأت سوني في بيع اجهزة بلايستيشن 5 مجددة “Refurbished” في الاسواق العالمية بدأً من اليوم الاثنين حيث بدأت دفعات كبيرة بالوصول الى متاجر البيع بالتجزئة حول العالم.

بعد مراقبة منصات التواصل الاجتماعي تم رصد ظهور الكثير من الاجهزة في بعض متاجر البيع في اوروبا وامريكا منذ ساعات الصباح الاولى. وحسب المعلومات المتداولة يتم بيع الاجهزة المجدد هذه بسعر اقل من سعر النسخة الاصلية بـ 100 دولار.

اسعار اجهزة بلايستيشن 5 المجددة “Refurbished”

  • النسخة الرقمية 350 دولار
  • نسخة محرك الاقراص 400 دولار
  • وحدة تحكم اساسية 60 دولار
  • وحدة تحكم ملونة 65 دولار

سيتم بيع بلايستيشن 5 المجدد “Refurbished” النسخة الرقمية بسعر 350 دولار اما نسخة محرك الاقراص فسوف تتوفر بسعر 400 دولار. ويتميز صندوق النسخة المجددة كما تشاهدون في الصورة بالاسفل بتصميم هيكلي للجهاز وليس صورة الجهاز الفعلية كما هو الحال مع صندوق النسخة الاصلية.

لكن ما لفت انتباهنا في وصف المنتج على متجر سوني الرسمي هو ان بعض المكونات المجددة قد تحتوي على عيوب تجميلية بسيطة، الا انه تم تنظيفها واختبارها بشكل جيد للتأكد من انها تعمل قبل شحنها الى الاسواق. وقد جاء ايضا على الموقع التالي:

“ستأتي جميع المنتجات المجددة المعتمدة مع الملحقات والكابلات والملحقات اللازمة. يتم تعبئة جميع منتجات PlayStation المعتمدة المجددة في عبوة مجددة معتمدة تحمل علامتها التجارية الخاصة..”

بجانب الحصول على جميع المكونات الاساسية التي تأتي ضمن محتوى الصندوق، ايضا ستحصل على ضمان الشركة المصنعة لمدة 12 شهر.

ايضاً، ستتوفر كذلك وحدات تحكم DualSense مجددة حيث يمكن الحصول على الوحدة الاساسية باللون الابيض او الاسود بسعر 60 دولار، اما الوحدات الملونة الاخرى فهي متاحة بسعر 65 دولار للوحدة الواحدة.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ظهرت اجهزة بلايستيشن 5 المجددة “Refurbished” في الاسواق والمتاجر الامريكية والاوروبية. الا اننا لم نرصد اي تقارير تتحدث عن ظهرها في الاسواق المحلية، لكن قد ننتظر المزيد من الوقت من اجل وصولها الى المنطقة.

هل تعتقد ان توفير نسخة مجددة من اجهزة بلايستيشن 5 بسعر مخفض سيوفر فرصة جيدة للترقية الى الجيل الجديد، خاصة مع بقاء عدد كبير من جمهور بلايستيشن عالق في الجيل السابق؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *