التخطي إلى المحتوى

d752ac5c03

مباراة الاتحاد والوحدة – دوري روشن السعودي

سعودي 360 – سجل فريق الاتحاد، رقماً مميزاً بفوزه الكاسح على حساب الوحدة بنتيجة 7-1، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

الاتحاد يسجل سباعية جديدة في دوري المحترفين السعودي

نجح فريق الاتحاد، في رمي شباك الوحدة بـ7 أهداف حملت توقيع؛ الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل ثلاثية “هاتريك”، وحسام عوار وفواز الصقور وصالح الشهري.

ووفقاً لموقع “أوبتا” المختص بالإحصائيات الرياضية فإن الاتحاد للمرة الخامسة في تاريخه بدوري المحترفين السعودي ينجح في تسجيل 7 أهداف خلال مباراة واحدة، والأولى منذ سباعيته ضد هجر في ديسمبر 2011.

وقدم فريق الاتحاد، مباراة قوية من الجانب الهجومي واستطاع أن يسجل سباعية رائعة في ليلة تألق الفرنسي بنزيما الذي افتتح التسجيل بهدف أول مبكر بالدقيقة الثانية من خلال تصويبة صاروخية ثم وقع على الهدف الرابع والسابع لفريقه.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة في أول 3 جولات بفوزه على الخلود والتعاون ثم الوحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” 365

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *