التخطي إلى المحتوى
GTA 6 تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبل حتى ان تصدر | VGA4A – المربع

هل تريد ان تعرف كيف ستكون قوة لعبة GTA 6 عندما تصدر، ها هي تخبرك بأول انجاز عالمي لها من خلال الدخول الى موسوعة غينيس للأرقام القياسية قبل حتى ان يتم تأكيد موعد اصدارها النهائي.

من خلال مجلتها الخاصة بالعاب الفيديو (عبر موقع X) نشرت الموسوعة ضمن صفحاتها عن لعبة روكستار القادمة والتي اصبحت واحدة من اكثر عناوين الترفيه اثارة للجدل والانتظار. حيث اختارة مجلة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لالعاب الفيديو GTA 6 كأكثر عنوان حقق مشاهدات على منصة يوتيوب لعام 2024 من خلال العرض الاول والوحيد الذي تم الكشف عنه في ديسمبر الماضي. حيث تخطى عدد المشاهدات حتى هذه اللحظة اكثر من 209 مليون.

تأتي هذه الانجازات التي تحققها اللعبة التي لم تصدر بعد، مع استمرار تكتم روكستار وعدم الكشف عن اي تفاصيل جديدة عنها. حيث كانت هناك توقعات بأن نحصل على العرض الثاني او مشاركة صور او تفاصيل حول اللعبة خلال هذا العام 2024 لكن حتى بعد مرور قرابة 10 اشهر من الكشف الاول لم نحصل على اي تفاصيل جديدة حولها.

هذا الامر بدأ يثير شكوك التأجيل للعبة GTA 6 خاصة مع تكاثر الشائعات التي ظهرت مؤخراً من خلال مصادر مطلعة بأن هناك تأجيل داخلي قد تم بالفعل. هذا التأجيل ربما يزيح اللعبة للاصدار خلال العام التالي 2026 رغم نفي بعض الاعلاميين ابرزهم جيسون شراير لهذه الشائعات.

ظهور اللعبة في مجلة موسوعة غينيس للأرقام القياسية في هذا الوقت المبكر هو اشارة واضحة الى مدى شعبتها الضخمة وكذلك اشارة واضحة الى روكستار بأن عنوانها الجديد هذا سيضع مقاييس جديدة في الصناعة.

هذا ما تحدث به المطور السابق في روكستار Obbe Vermeij خلال لقاء تم مؤخراً، حيث وصف اللعبة بأنه مشروع طموح يتطلع اليه الملايين حول العالم وقد يكون هذا سبب وجيه الى تأجيل اللعبة قبل اصدارها حتى تضمن روكستار انها مكتملة بنسبة 100% وان لا تواجه اي مشاكل تقنية او فنية خلال مرحلة الاطلاق.

Vermeij يتوقع ان تستمر لعبة GTA 6 في تحقيق مبيعات لاكثر من 10 سنوات قادمة بعد الاصدار لذلك سيتوجب على روكستار العمل بتأني وصبر على اللعبة قبل اصدارها في الاسواق.

هل تعتقد ان اللعبة ستنجح في تسجيل المزيد من الارقام القياسية بعد اصدارها؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *