التخطي إلى المحتوى

مع ظهور Assassin’s Creed Shadows المنتظر خلال شهر نوفمبر، تحدثت يوبي سوفت عن أمر حساس بشأن دورات التطوير بين العناوين المعنية في السلسلة، والتي يجب أن تكون أطول للعثور على أفضل توازن لها.

خلال أربع سنوات من وجودها في التطوير، حصلت Assassin’s Creed Shadows على أكبر وقت تطوير من أي عنوان في السلسلة حتى الآن، حتى أكبر من عناوين مثل Assassin’s Creed Odyssey و Valhalla، ويبدو أن هذا هو الرقم السحري.

وفقًا للمنتج الرئيسي للعبة Shadows كارل أوني، حصلت أحدث اللعبة على فترة أطول بنسبة 25% كاملة من Valhalla، وهو ما يقول إنه ضروري للحفاظ على الجودة التي تشتهر بها السلسلة لأنها في النهاية نتيجة لعملية توازن بين الوقت والتكاليف، ولكن كلما زاد الوقت المتاح زادت الميزات التي يمكن وضعها بالمشروع.

يقول كارل أوني إن هذا يرجع إلى الجماليات والانغماس، حيث يحتاج فريق التطوير إلى الوقت للتعرف على تفاصيل كل بيئة تاريخية جديدة والفريق يحاول انشاء لعبة أصلية قدر الإمكان، وضرب مثال بعملية انشاء منزل ياياني وهو شيء مختلف عن امشاء فرنسي من العصور الوسطى أو منزل إنجليزي.

في اللعبة سيختبر اللاعبون القصص المتشابكة لشخصية Naoe، وهو قاتل شينوبي ماهر من مقاطعة Iga، أما شخصية Yasuke، الساموراي القوي للأسطورة التاريخية ستحظى هي الاخرى بجانبها الاخر من قصة اللعبة. سيتمكن اللاعب من اكتشاف قصصهم الشخصية، وسيقابل شخصيات تاريخية محورية، وسيتمكن من التحكم بمصيرهم الشخصيات لهذين الثنائي وهم يستهلون حقبة جديدة لليابان.

اللعبة تنطلق 15 نوفمبر 2024 على منصات الجيل الحالي و الحاسب الشخصي. هل انتم متحمسون لتجربة الاجزاء القادمة من السلسلة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *