التخطي إلى المحتوى
لعبة Assassin's Creed Shadows ستكون مدعمة على PS5 Pro من اليوم الاول | VGA4A – المربع

الشركة الفرنسية يوبي سوفت تعلن بشكل رسمي بأن لعبتها القادمة Assassin’s Creed Shadows ستكون مدعمة على PS5 Pro.

اللعبة منذ الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام كانت وما زالت تبهرنا بقوتها الرسومية والتأثيرات التي يمكن ان تحدث في ارض المعركة. لا شك انها ستقدم لنا تجربة بصرية رائعة على اجهزة الجيل الجديد، لكن على جهاز سوني الجديد يبدو اننا سنحصل على اقصى ما يمكن للعبة ان تقدمه لنا.

يوبي سوفت وفور الكشف عن جهاز PS5 Pro مؤخراً، اعلنت بشكل رسمي ان لعبة Assassin’s Creed Shadows ستصدر بنسخة مدعمة بقدرات المنصة الجديدة.

الامر الملفت هو ان لعبة Assassin’s Creed Shadows ستصدر في الاسواق يوم 15 نوفمبر من هذا العام اي بعد اسبوع واحد فقط من صدور جهاز PS5 Pro. هذا يعني انها ستكون من اول العناوين الجديدة التي قد تستعرض قوة الجهاز من اليوم الاول للاصدار خاصة انها مجهزة في الاساس للجيل الجديد.

احد المؤثرين (معلومات غير مؤكدة) ادعى انه تمكن من الاطلاع على اداء اللعبة على جهاز PS5 Pro تحدث عن انها تعمل بدقة 864p مع 60 اطار/ث، لكن بفضل تقنية PSSR تم ترقية الدقة لتصبح 4K وبجودة عالية.

مارك سيرني تحدث خلال الكشف عن الجهاز بأن في الالعاب التي ستصدر بعد اصدار الجهاز سنرى المطوين يتجهون بشكل اقل الى الدقة والتركيز اكثر على الجرافكس والمؤثرات البصرية والاداء حيث ان ميزة الذكاء الصناعي في جهاز بلايستيشن 5 برو ستتولى عملية تحسين دقة العرض ومعالجتها لتصل الى 4K وربما اكثر.

قد تكون لعبة Assassin’s Creed Shadows هي احد هذه العناوين التي ستستفيد من تقنية الذكاء الصناعي PSSR الجديدة لكن يبقى ان نرى كيف سيكون اداء اللعبة على الجهاز عندما يصدر كلاهما في شهر نوفمبر القادم.

المزيد حول Assassin’s Creed Shadows

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *