التخطي إلى المحتوى
د – المربع

03:17 م | الأحد 15 سبتمبر 2024

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة المقامة على ملعب «نيانو الوطني»، في ذهاب دور الأثنين والثلاثين للبطولة.
أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
وضمن أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.. أحرز رامي ربيعة الهدف الأول للمارد الأحمر بشباك بطل كينيا بالدقيقة 14 من عمر اللقاء، ثم بعدها بدقيقة عزز التقدم بيرسي تاو، في الدقيقة 15.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة 14 عن طريق حسين الشحات الذي ضغط بشكل قوي على دفاعات جورماهيا ليمرر الكرة إلى بيرسي تاو الذي أعادها مرة أخرى إلى الشحات ليرسلها عرضية قوية حولها رامي ربيعة بتسديدة قوية داخل مرمى جورماهيا.
رامي ربيعة يسجل الهدف الأول للأهلي#غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/CMnUNM5zCq— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024
وفي الدقيقة 15 نجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الثاني مستغلا أخطاء دفاعات نادي جورماهيا ومن ثم راوغ حارس المرمى قبل وضعها في الشباك.
سريعاً.. الأهلي يسجل الثانيبيرسي تاو يستغل الخطأ الدفاعي ويراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى #غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/YuojrVOTR7— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: حارس المرمى: محمد الشناوي، بخط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يحيى عطية الله، بخط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – أكرم توفيق، بخط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – وسام أبوعلي.

فريق الأهلي
ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي.
يذكر أن فريق الأهلي يسعى للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي حصده النسخة الماضية بعد التفوق على الترجي التونسي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *