التخطي إلى المحتوى

بعد ان حط Spider-Man شباكه في عالم Fall Guys الاسبوع الماضي، ها هو خصمة العنيد Venom يلحق به هذا الاسبوع.

ابتدأ من يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، سيكون مظهر (سكن) Venom متاحة في لعبة Fall Guys ضمن العتاون المستمر بين مطور اللعبة وشركة مارفل والذي سيجلب لنا ايضاً مظهر الشخصية الاخرة Anti-Venom. وقد شاركنا حساب اللعبة بفيديو تشاهدونه بالاسفل يستعرض لنا الشخصيتان في عالم الجيلي.

منذ مطلع هذا العام، شهد محبي لعبة الجيلي قدون الكثير من شخصيات عالم مارفل الشهيرة ابرزها شخصية Hulk و Spider-Man و Thor وحتى Captain America. ويبدو اننا ما زلنا على موعد مع المزيد من الشخصيات الشهيرة المختلفة التي ظهرت في اعمال مارفل والكتب المصورة مع استمرار هذا التعاون على مدار العام.

كيف تحصل على مظهر خصم Spider-Man الشهير Venom في Fall Guys

للحصول على مظهر Venom و Anti-Venom عليك عمل زيارة سريعة الى متجر اللعبة الداخلي والذي لا يتوفر بشكل مستمر. لذلك سيتوجب عليك فحصل اللعبة واستغلال الفرصة للحصول على المظهرين الذين سيكونا متاحين لفترة محدودة من الوقت.

مظهر Venom في لعبة Fall Guys مصنف انه من ضمن السكنات النادرة حيث في حال حالفك الحظ في الحصول عليه سيتوجب عليك دفع 800 شوباكس مقابل شرائه. اما في حال كنت تخطط للحصول على مظهر Venom و Anti-Venom معاً، فهناك حزمة Beans are Venom Bundle والتي تتوفر بسعر 1600 شوباكس.

يمكنك الحصول على شوباكس وهي عملة اللعبة الداخلية من خلال اللعب واتمام التحديات، لكن يمكنك ايضاً الحصول عليها بشكل مباشر من خلال شرائها بعملات حقيقية. حيث تقدم لك اللعبة حزم مختلفة منها اقلها تتضمن 600 شوباكس ويبلغ سعرها 5.5 دولار واكبرها تتضمن 13500 شوباكس ويبلغ سعرها 90 دولار.

تشهد لعبة Fall Guys انتعاشة جديد منذ ان تم اعادتها الى الهواتف الذكية من خلال متجر Epic Games Store، وهذا يعني ان الوقت قد حان لبعض عمليات التعاون الكبيرة. وبعد ان اثار حساب اللعبة الرسمي على منصة X جمهور اللعبة بمحتوى متعلق بالرجل العنكبوت ها هو يكشف بشكل رسمي عن هذا المحتوى الجديد. ويبدو اننا سنكون على موعد مع المزيد والمزيد من هذا المحتوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *