التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إنتر ميامي المقبلة بالدوري الأمريكي.. ميسي يواجه أتلانتا – المربع

04:49 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

ميسي في إحدى هجمات إنتر ميامي على فيلادلفيا يونيون

يحل إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، ضيفا على نظيره أتلانتا يونايتد، على ملعب «مرسيدس بنز»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.
وقاد ليونيل ميسي، بعد غياب أكثر من شهرين عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها بنهائي بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة مع منتخب الأرجنتين، فريقه إنتر ميامي للفوز على نظيره فيلادلفيا يونيون بنتيجة 3-1، أحرز منها هدفين، وصنع الثالث لزميله لويس سواريز في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا».
HAD TO BE HIM!!  pic.twitter.com/GgdoFHFgzu— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) September 15, 2024
 
هدفا ميسي بمرمى فيلادلفيا يونيون
وأحرز ليونيل ميسي هدفي الفوز على نظيره فيلادلفيا يونيون في الدقيقتين 26 و30 من عمر الشوط الأول من أسيست من لويس سواريز وجوردي ألبا على التوالي، وفي الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، صنع البرغوث الهدف الثالث لزميلع لويس سواريز، ليمنح فريقه 3 نقاط غالية، ليواصل تصدره للبطولة بـ62 نقطة.
Messi tees up Suarez for Miami’s third! What a way to cap three points at home. pic.twitter.com/nowwyPylX1— Major League Soccer (@MLS) September 15, 2024
وفي المقابل، يدخل أتلانتا يونايتد، مباراة إنتر ميامي، أمام نظيره ناشيفيل بنتيجة 2-0 في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «مرسيدس بنز»، ليتجمد رصيده عند النقطة 31 بالمركز 21.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *