التخطي إلى المحتوى
كريستيانو يعود للتهديف.. مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي 2024 الموعد والقنوات وكالة يمن للأنباء – المربع

يستعد كل من التعاون والنصر لمباراة نارية في كأس السوبر السعودي، حيث يسعى كل فريق منهم لإضافة اللقب وضم البطولة إلى خزانته، فكل فريق يحاول أن يثبت نفسه على الساحة المحلية، وذلك إتمام قرعة السوبر الأفريقي في شهر مايو الماضي والتي نتج عنها تحديد موعد مباراة الأهلي والهلال لتكون اليوم الثلاثاء 13 أغسطس، ومباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي بعدها، حتى يتم بتأهيل أحد الفريقين وتصعيده إلى المباراة النهائية لحسم اللقب في الأخير.

موعد مباراة التعاون والنصر في السوبر السعودي

التعاون والنصر في السوبر السعودي

يستعد كل من فريقي النصر بقيادة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، وكذلك فريق التعاون السعودي للمباراة الحاسمة تؤهلهم إلى الدور النهائي من السوبر السعودي. 

حيث تنطلق المباراة غدًا الأربعاء بتاريخ 14 أغسطس 2024، على رأس الساعة السابعة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. 

على أن تقام فعاليات المباراة على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم الانتقال إلى مباريات الترجيح، دون الحاجة إلى اللعب أي وقت إضافي، وذلك لأنه من قواعد هذه المباراة أن يتم اجتيازها في جولة واحدة. 

وتتضمن المشاركة في هذا الدور بطل ووصيف كأس الملك، وبطل ووصيف الدوري السعودي للمحترفين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة يمن للانباء ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة يمن للانباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *