التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة الهلال والرياض اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة الهلال الرياض اليوم

يفتح استاد الأمير فيصل بن فهد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الهلال ومنافسه فريق الرياض اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الرياض لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر

حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق الرياض اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال الرياض والتوقيت

بينما تذاع مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق الاتحاد اليوم ، في جولة الاسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة

  • SSC sport 1 HD ، بصوت المعلق فارس عوض.
  • SSC sport 5 HD ، بصوت المعلق حاتم بطيشة.
  • SSC sport 1 SD ، يصوت على عيسى الزدجالي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *