التخطي إلى المحتوى

كما نعلم، فقد تم الإعلان عن جهاز منتصف الجيل الذي طال انتظاره وهو PS5 Pro الذي تفاجأنا جميعًا بسعره المرتفع نسبيًا، رغم الميزات الثورية التي يعد بتقديمها.

الإعلان عن سعر الجهاز كان بمثابة قنبلة انفجرت في مجتمع اللاعبين، فاقت توقعات الكثيرين وأشعلت فتيل الجدل حول قيمة الترقية مقابل التكلفة، حيث بدا الأمر وكأن سوني وضعت رهانًا جريئًا على استعداد اللاعبين لدفع ثمن الأداء الاستثنائي، تاركةً السؤال الأهم معلقًا في الأذهان.. هل ستكون هذه القفزة التقنية كافية لتبرير السعر الباهظ؟

ولكن بعيدًا عن هذا الجدل، يرى العديد من الشغوفين هذا المشهد بطريقة مرحة للغاية، ففي لقطة ساخرة لا تفوت، يعود الزعيم النازي أدولف هتلر من جديد، ولكن هذه المرة ليس ليوبخ جنرالاته، بل ليعبر عن صدمته من سعر PS5 Pro الجديد!

قامت قناة Hitler Rants Parodies الشهيرة على يوتيوب، بتحويل الفيديو الشهير من فيلم “السقوط” مستخدمةً المشهد الشهير فيها، حيث تم تعديل الترجمة لتظهر هتلر وهو يشتكي من سعر الجهاز الباهظ الذي يصل إلى أكثر من 700 دولار دون محرك الأقراص والحامل. يصرخ هتلر بغضب معبرًا عن إحباط العديد من اللاعبين الذين شعروا بالصدمة من هذا السعر وكان من أهم ما ذكر في الترجمة الساخرة:

  • “700 دولار؟! هل فقدوا عقولهم!؟”
  • 700 دولار بدون حامل للجهاز، تمامًا كما تفعل آبل!
  • على الأقل بلايستيشن 3 الذي صدر بسعر مرتفع جاء بمحرك أقراص.
  • أكثر مقطع ترجمة مضحك كان حين قال له الجنرال أن الجهاز يشغل ألعاب بجودة 4K ومعدل اطارات 120، ليرد عليه هتلر غاضبًا “هل يشغل لعبة مثل Concord التي تم إطفاء خوادمها بعد أسبوعين من إطلاقها!”

في الختام، هذا الفيديو الساخر يجسد ببراعة ردود فعل الكثيرين على إعلان سوني الأخير، ويضيف لمسة من الفكاهة إلى الجدل الدائر حول تسعير الجهاز الجديد.

لا تفوت فرصة مشاهدة هذا الفيديو الطريف الذي يجمع بين التاريخ والكوميديا بطريقة ذكية ومبتكرة. شاركنا رأيك في التعليقات، وهل وجدت الفيديو مضحكًا؟ هل تتفق مع هتلر في غضبه من السعر؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *