التخطي إلى المحتوى
لعبة Black Myth: Wukong صنعت من اجل PS5 Pro.. | VGA4A – المربع

يستمر فريق Digital Foundry في البحث عن حقيقة قوة جهاز PS5 Pro وعمل اختبارات متتالية من اجل الوصول الى اجابة واضحة. ويبدو ان لعبة Black Myth: Wukong مع بطاقة رسومات Nvidia RTX 3070 Ti ستعطينا فكرة كيف ستبدو قوة جهاز سوني الجديد الحقيقية.

ريتشارد ليدبيتر من فريق Digital Foundry التقني يعود من جديد من خلال فيديو اختباري ليتحدث عن امكانيات جهاز بلايستيشن 5 برو الجديد وكيف يمكن لمنصة سوني اظهار قوة الاداء والجودة في الالعاب التي ربما تعاني من هذا الجانب على الجهاز الاصلي.

لعبة Black Myth: Wukong تم اختبارها على بطاقة الرسومات التي تتساوى مع قوة جهاز PS5 Pro ويبدو ان النتيجة قد اذهلت ليدبيتر الى حد ما.

من خلال تشغيل اللعبة على وضع الجودة، تمكن ليدبيتر من تشغيل اللعبة مع تفعيل جميع الخصائص البصرية الى اقصى حد. حيث تم ضبط خصائص الاضاءة الى الحد الاقصى وضبط الظلال الى اعلى جودة وكذلك جودة الانعكاسات حيث كانت اللعبة تعمل بشكل ثابت ومستقر على 30 اطار/ث.

لكن ما لعب دور كبير هو ميزة الذكاء الصناعي DLSS المتواجدة في بطاقة رسومات Nvidia RTX 3070 Ti والتي ساهمت في تحسين جودة الرسومات والدقة مع الحفاظ على معدل الاطارات ثابت بشكل كبير. في المقابل لدى سوني في جهاز PS5 Pro تقنية PSSR التي نتوقع ان تقوم بنفس دور DLSS وهذا سيحدث فارق كبير في جودة اللعبة.

من خلال هذا الاختبار، يعتقد ليدبيتر ان لعبة Black Myth: Wukong ستبدو مذهلة على جهاز PS5 Pro سواء في وضع الاداء او الجودة. بينما يعتقد ان فريق التطوير قد قام باعداد اللعبة في الاساس للجهاز من خلال نسخة المطورين التي من المفترض انهم قد حصلوا عليها خلال عملية التطوير.

رغم ذلك، يبقى اتخاذ القرار حول حقيقة اداء الالعاب على جهاز سوني الجديد امر مرهون بالتجربة الحقيقية التي سنكتشفها عندما يصدر الجهاز ويصبح بين ايدينا في 7 نوفمبر القادم من هذا العام 2024، ونرى كيف تمكنت سوني من مهندس بلايستيشن مارك سيرني من دمج القدرات التقنية مع قوة الذكاء الصناعي وكيف يمكن ان يؤثر ذلك على اداء الالعاب على الجهاز.

لعبة Black Myth: Wukong متاحة على اجهزة PS5 والحاسب الشخصي حيث حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة بينما تمكنت من تحقيق مبيعات تخطت 18 مليون نسخة خلال 3 اسابيع فقط من اصدارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *