التخطي إلى المحتوى

ظهر تسريب جديد من مصدر موثوق قدم لنا بعض المعلومات الجديدة عن ريميك Resident Evil Code Veronica وريميك Resident Evil 0 ويبدو ان الاول سيكون مصيره مشابه تمامًا لمصير ريميك Resident Evil 3.

مسرب السلسلة المعروف Dusk Golem عاد للحديث عن ريميك Resident Evil Code Veronica وريميك Resident Evil 0 قائلًا عبر قناته في منصة Discord أن نسخ الريميك المذكورة هي المشاريع الوحيدة حاليًا من نوع الريميك التي تقبع تحت التطوير حاليًا في شركة كابكوم، مؤكدًا أنه قد تم اختيار هذين المشروعية تحديدًا لعدة أسباب، على الأرجح أحدهما هي أهمية هذه الألعاب للاعبين.

أضاف Golem أن المشروع الرئيسي القادم من السلسلة وهو Resident Evil 9 أيضًا يتم تطويره حاليًا، حيث قال:

“شركة كابكوم لا تنوي حاليًا جعل مشاريع الريميك التي تعمل عليها طموحة مثل مشروع ريميك RE4، حيث كان هذا المشروع بمثابة التاج على كل المشاريع التي عملت عليها الشركة والأكثر تحديًا وصعوبة لها”.

هذه التعليقات من المسرب المعروف جعلت مجتمع اللاعبين قلق من نسخ الريميك القادمة، هل ستبدو قصيرة؟، هل سيتم اقتطاع محتوى كبير منها مثلما حدث مع ريميك RE3، هل ستكون جودة الرسومات واسلوب اللعب اقل من ذلك؟

تعليقات المسرب تبقى مبهمة قليلًا، حيث نلاحظ أنه ذكر أن الشركة لن تعمل على ريميك Code Veronica و Resident Evil 0 بالطريقة التي عملت عليها مع ريميك Resident Evil 4 لكنه لم يذكر ريميك Resident Evil 2 المذهل. ومن الممكن أن تعمل الشركة على تقديم مشاريع الريميك الحالية بالطريقة نفسها التي قدمت فيها ريميك RE2، خصوصًا وأن لعبة Code Veronica تشبه في بنيتها لعبة Resident Evil 2.

تسريبات هذا المسرب حول السلسلة تكون بنسبة كبيرة صحيحة، لذلك سننتظر ونرى ربما نسمع عن هذه المشاريع في حدث بلايستيشن القادم الذي يقال بأننا سنشاهد من خلاله الإعلان عن Resident Evil 9 حسب تلميحات من احد المصادر الموثوقة، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *