التخطي إلى المحتوى

قامت روكستار اليوم بازالة محتوى من لعبة GTA Online بعد اضافته بأيام قليلة، دون ان تعلمنا ما اذا كان هذا المحتوى سيعود مرة اخرى ام لا.

حسب موقع comicbook، الاسبوع الماضي اضافت روكستار وضع اللعب Hasta La Vista الى لعبة GTA Online ولكن بعد اسبوع واحد فقط قامت بازالته واضافة محتوى The Vespucci Job الجديد. لا نعلم ما اذا كان الامر سيسير على هذا النهج بحيث يتم استبدال المحتوى بمحتوى اخر على مدار الاسبوع ام انه امر استثنائي.

روكستار في الاونة الاخيرة بدأ بعملية تشذيب للعبة وذلك من خلال مراقبة اوضاع اللعبة التي لا تشهد اقبال كبير من اللاعبين وتقوم بازالتها من اجل تحسين تجربة اللعب وتوسيع المجال من اجل اضافة محتوى واوضاع لعب جديدة.

وضع اللعب Hasta La Vista لمن لا يعلم عنه الكثير، فقد ظهر في لعبة GTA Online لاول مرة عام 2015 ضمن محتوى السطو Heists. وتعتمد فكرته على تقديم فريقين متنافسين، الاول هو فريق الدراجات والثاني هو فريق الشاحنات. سيكون على الفريق الاول الوصول الى خط النهاية خلال 5 دقائق فعليه، بينما على الفريق الثاني اعاقتهم ومنعهم من الوصول الى خط النهاية.

اكتسب وضع اللعبة هذا شعبية كبيرة عندما صدر عام 2015 ولكن يبدو ان هذه الشعبية لم تعد كما كانت قبل قرابة 10 سنوات الان.

اما وضع اللعب الجديد The Vespucci Job فهو احد اوضاع Adversary Mode التي تواجدت في لعبة GTA Online عام 2018 ضمن تحديث محتوى Southern San Andreas Super Sport.

في هذا الوضع يتواجه فريقان للمنافسة، حيث يتم منح الفرق الاول الذي يطلق عليه اسم Runner ويتم منحهم سيارات Weeny Issi Classic، اما الفريق الثاني الذي يطلق عليه اسم Interceptor حيث سيتم منحهم مركبات شرطة وعليهم قطع الطريق امام الفريق الاول واعاقتهم من الوصول الى خط النهاية.

في كل الاحوال وضع اللعب الجديد قد يواجه نفس المصير في حال لم يشهد اقبال كبير خلال الايام القادمة ولكن في حال نجح في جذب اللاعبين فسوف ينجو من الازالة وتتجه روكستار حينها لازالة وضع لعب اخر من اجل افساح المجال لاستمرار عملية التدوير التي تقوم بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *