التخطي إلى المحتوى
خريطة مواجهات الفرق المصرية الأربعة بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية – المربع

12:32 م | الجمعة 13 سبتمبر 2024

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» خريطة مواجهات الفرق المصرية الأربعة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
الزمالك ضيفا على الشرطة الكيني غدا السبت
يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره الشرطة الكيني، في الثالثة عصر غدا السبت، على على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فريق الزمالك
بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي  
يحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره الجيش الرواندي في السابعة من مساء غدا السبت على ستاد أماهورو في كيجالي بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فريق بيراميدز 
الأهلي ضيفا على جورماهيا الكيني
يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

فريق الأهلي 
المصري ضيفا على الهلال الليبي
يحل الفريق الكروي الأول بالنادي المصري ضيفا على نظيره الهلال الليبي في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية.

فريق المصري
وتسعى الفرق المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للفوز وتحقيق نتائج إيجابية في مباريات الذهاب حتى تسهل من المهمة قبل مباريات العودة في مصر، لحسم التأهل إلى مرحلة دور المجموعات بالبطولتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *