التخطي إلى المحتوى
مسرب موثوق يلمح للكشف عن Resident Evil 9 في حدث بلايستيشن القادم | VGA4A – المربع

بدأت الأخبار تتداول الآن وجود حدث بلايستيشن اخر هذا الشهر بعد الكشف عن جهاز PS5 Pro خلال حدث بسيط قبل يومين، الحدث القادم سيكشف عن Resident Evil 9 والعاب طرف ثالث أخرى بالإضافة إلى الإعلان عن مجموعة من الحصريات بحسب أحد المسربين الموثوقين.

ربما سمعتم عن المسرب Ingus الذي أصبح الان اسمًا لامعًا في مجال التسريبات الصحيحة، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بسوني وبلايستيشن. هذا المسرب كان له يد في تسريب العديد من المعلومات عن جهاز PS5 Pro قبل الكشف الرسمي عنه وجميع معلوماته كانت صحيحة، والان يدعي بأن هناك حدث لبلايستيشن قادم قريبًا وسنشهد خلاله الكشف عن لعبة Resident Evil 9 مع نافذة إطلاق وهي العام المقبل 2025 كما أشارت التسريبات سابقًا.

في سلسلة من الرسائل من خلال تطبيق Discord ذكر Ingus أن سوني تخطط للكشف والإعلان عن 4 مشاريع من العيار الثقيل خلال حدثها القادم، بعض هذه المشاريع ستكون عناوين طرف ثالث قوية وبعضها الآخر ستكون مشاريع حصرية، أحد المشاريع التي لمح عنها من خلال نشر مجموعة من الدلائل يعتقد بأنها تعود للعبة Resident Evil 9، حيث نشر الرقم 9 ثم تبعه بالرقم 2025 ورفض نشر المزيد قائلًا بأنه لو نشر دليلًا آخر فسيتم معرفة العنوان الذي يلمح عنه بسرعة كبيرة كما نشاهد أدناه.

أكد ذات المسرب أن عرض الكشف عن العنوان الذي يقصده سيكون بمثابة “كشف عالمي” أي أنه ليس بالمشروع العادي ويستحق بأن يتم الإعلان عنه في حدث كبير مثل حدث بلايستيشن.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات بوجود لعبة Resident Evil 9 تحت التطوير وكانت هناك الكثير من الشائعات التي تحدثت عن وجود اللعبة بالفعل. حيث تحدثت العديد من المصادر المطلعة بأن كابكوم تعمل على الجز التالي في السلسلة بجانب العمل على ريميك Code Veronica.

فيما يتعلق بحدث بلايستيشن، أكد احد المصادر الموثوقة الأخرى أن سوني بالفعل لديها حدث كبير سيتم عقده نهاية الشهر الجاري ويشهد الكشف عن العديد من الاعلانات كما ذكرنا في خبر سابق.

هل تعتقدون بأن المسرب يقصد بالرقم 9 الجزء القادم من سلسلة Resident Evil يا ترى؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *