التخطي إلى المحتوى
حدث State of Play جديد سيعلن عنه قريباً حسب احد المصادر.. | VGA4A – المربع

ما زالت شائعات وجود حدث State of Play جديد سيعقد خلال هذا الشهر مستمرة، وهذه المرة يشاركنا المعلومات مصدر موثوق للغاية.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب Lunatic Ignus الذي سرب تفاصيل الكشف عن جهاز PS5 Pro والذي تم بالفعل خلال الوقت الذي تحدث عنه. هذه المرة عاد المسرب للحديث عن حدث بلايستيشن State of Play الذي سيعقد خلال هذا الشهر سبتمبر 2024.

حسب المصدر، سيتم الاعلان عن حلقة جديدة من حدث بلايستيشن يوم الاثنين 23 سبتمبر الجاري، بينما سيتم بث الحلقة في اليوم التالي الثلاثاء 24 سبتمبر 2024.

المصدر لم يكشف عن اي تفاصيل حول محتوى الحلقة الجديدة لكن امال اللاعبين كبيرة بأن يروا بعض عناوين بلايستيشن الكبيرة التي تعمل عليها استديوهات الطرف الاول منذ عدة سنوات.

في وقت سابق من هذا الاسبوع، تحدث المحلل الاقتصادي William R. Aguilar المختص في صناعة العاب الفيديو عن ان سوني تنوي الكشف عن اثنين من عناوين الطرف الاول خلال هذا الشهر سبتمبر. وحسب توقعاته قد يكون احد هذه العناوين سيتم الكشف عنه خلال حلقة جديدة من حدث State of Play، بينما العنوان الثاني سيكشف عنه خلال فعاليات معرض TGS 2024 الذي سيعقد في وقت لاحق من هذا الشهر ايضاً.

واضاف Aguilar ان سوني ستقوم بالكشف عن المزيد من عناوين الطرف الاول خلال حدث الاحتفالية بالذكرى الثلاثين لعلامة بلايستيشن الذي تنوي عقده في ديسمبر من هذا العام، وربما يكون هذا الحدث هو البديل المؤقت لحدث PSX خلال هذا العام كون احتفالية الذكرة السنوية الثلاثين تصادف في نفس هذا العام.

في كل الاحوال، يبدو ان الحماس لم ينتهي بعد عند جمهور بلايستيشن الذي سيكون على موعد مع المزيد من الاثارة خلال ما تبقى من هذا العام. وهناك امال كبيرة بأن نحصل اخيراً على عدد من العناوين الغامضة التي نعلم انها موجودة وتعمل عليها استديوهات بلايستيشن منذ عدة سنوات.

هل تتوقع بعد الكشف عن جهاز PS5 Pro خلال هذا الشهر ان نكون على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play خلال نفس الشهر ونلقي نظرة على المزيد من عناوين الطرف الاول الجديدة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *