التخطي إلى المحتوى

أطلقت سوني اليوم تحديث جديد لجهاز PS5 قدم بعض المميزات الجديدة والمهمة، لكن رغم وصول الجيل إلى منتصف عمره الإفتراضي تقريبًا لا تزال خاصية الثيمات الديناميكية مفقودة من التحديثات التي تطلقها سوني حتى الان.

الثيمات الديناميكية هي عبارة عن صور متحركة يتم وضعها في خلفية الواجهة الأمامية لشاشة المستخدم. قدمتها سوني في أجهزة PS4 ورأيناها للعديد من الألعاب والحصريات، وكانت تأتي في عادة الأمر مع  موسيقى خلفية مميزة وتغيير كامل للايقونات الموجودة على الشاشة الرئيسية وغيرها الكثير من المميزات الأخرى، لكنها حتى الان لم يتم تقديمها في جهاز PS5.

مجتمع اللاعبين كان يطالب بعودة هذه الخاصية على الجيل الحالي منذ مدة طويلة ومع كل تحديث كانت أطلقه شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 كانت تعلوا أصوات اللاعبين أكثر لعودة هذه الميزة ولكن لا رد حتى الآن من سوني.

حتى مع التحديث الأخير الذي سمح بتخصيص Welcome Hub الجديد في الجهاز من خلال تركيب خلفيات ديناميكية واخرى ثابته، لم نحصل على الثيمات الديناميكية لنظام باكمله، هذا الأمر أغضب مجتمع اللاعبين، فعبر موقع X بدأت تعليقات اللاعبين تنهال على تغريدة حسابات بلايستيشن بشأن تحديث جهاز PS5، حيث تساءل الأغلبية عن سبب عدم تقديمها حتى الان.

عدم تقديم الثيمات الديناميكية لا يتعلق بمشكلة معينة لأن سوني قد فعلت الاصعب كخصائص في الجهاز، لكن ربما تقوم سوني حاليًا بحساب تقديم الخاصية بشكل مختلف ربما ماديًا.

سننتظر رد سوني حول الخاصية وعدم تقديمها قريبًا، ولكن أكدت الشركة بأننا سنراها هذا الجيل ولكن يبقى الموعد مجهولًا.

اهم خصائص وميزات تحديث PS5 الجديد

  • ميزة Welcome Hub
  • ميزة المشاركة Party Share
  • ميزة ملفات تعريف 3D audio مخصصة
  • ميزة الشحن التكيفي لوحدة DualSense
  • تمكين اللعب عن بعد للمستخدمين الفرديين

يمكنكم معرفة المزيد من خصائص ومميزات التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 عبر زيارة هذا الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *