التخطي إلى المحتوى
كواليس مران الأهلي بعد انتظام الدوليين وظهور الصفقة الجديدة – المربع

03:18 م | الخميس 12 سبتمبر 2024

فريق الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه المارد الأحمر؛ استعدادا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.
كولر يحاضر لاعبي الأهلي.. ظهور أشرف داري وجاهزية إمام عاشور
وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.
وظهر المدافع المغربي أشرف داري، الصفقة الجديدة، لأول مرة في مران الفريق على ملعب مختار التتش، وخاض اللاعب البرنامَج البدني الخاص به؛ بسبب الإصابة أسفل القدم.

وشهد المران مشاركة إمام عاشور لاعب الوسط، بعد تعافيه من إصابة الركبة؛ وأصبح اللاعب جاهزًا للسفر لرحلة كينيا ومواجهة فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تقام الأحد المقبل.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.
وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
ويستعد الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *