التخطي إلى المحتوى
كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

تبحث العديد من الجماهير السعودية عن كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي المرتقبة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، والتي سوف يلتقي فيها العملاقين ضمن منافسات كأس السوبر السعودي 2024، والتي يحتاج كلاهما فيها إلى تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل إلى النهائي، وبداية الموسم الجديد بالحصول على لقب.

الجدير بالذكر أن مواجهة الزعيم مع الأخضر السعودي سوف تُقام على «الأمير سلطان بن عبدالعزيز» في الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ودولة قطر، والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

كيفية حجز تذاكر الهلال والأهلي في السوبر السعودي 2024

وكما هو معروف لدى جميع الجماهير داخل المملكة العربية السعودية أنه يتم الحصول على تذاكر أي مباراة محلية مقامة داخل المملكة من خلال موقع Webook، وعليه فإن عشاق ومتابعي فريقي الهلال والأهلي الراغبين في متابعة المواجهة التي سوف تجمع بينهما في المربع الذهبي من كأس السوبر السعودي، يمكنهم الحصول على التذكرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع Webook.
  2. اضغط على أيقونه تسجيل الدخول، وقم بكتابة البيانات الخاصة بك سواء كان الاسم أو الرقم السري.
  3. بعد ذلك اختر مباريات السوبر السعودي.
  4. اختر مباراة الهلال والأهلي.
  5. اضغط على أيقونة حجز التذكرة.
  6. اختر من بين قائمة تذاكر مباراة الهلال والأهلي المتاحة وفقًا للدرجة التي ترغب في التواجد بها داخل الاستاد.
  7. قم بتأكيد اختيارك ثم ادفع.
  8. اسحب التذكرة من أقرب منفذ لك للدخول بها إلى الاستاد ومتابعة المباراة.

الهلال يشارك في السوبر السعودي كـ حامل لقب دوري روشن السعودي 23-2024

وكان فريق الهلال السعودي قد حجز مقعده ضمن رباعي كأس السوبر السعودي بعد أن حصل على لقب دوري روشن السعودي بالموسم الأخير 2023-2024، كما أنه نجح أيضًا في الحصول على لقب كأس خادم الحرمين بعد أن انتصر على النصر الذي يشارك هو الآخر في هذه النسخة من البطولة.

ويامل زعيم الأندية الآسيوية في تحقيق الانتصار في هذه المباراة من أجل الوصول إلى النهائي، والحفاظ على لقبه الذي تمكن من تحقيقه بالموسم الأخير 2023.

تذاكر مباراة الهلال والأهلي
تذاكر مباراة الهلال والأهلي
تذاكر مباراة الهلال والأهلي

كيف شارك الأهلي في السوبر السعودي 2024؟

وكان فريق الأهلي قد تمكن من حجز إحدى البطاقات الأربعة في الدور الأول من بطولة السوبر السعودي بنسخته الحالية 2024 بعدما احتل المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2023-2024، وتمكن كلًا من الهلال والنصر من الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وحصل الهلال على اللقب بينما حل العميد بالوصافة، وبناء على ما تنص عليه لوائح رابطة الأندية السعودية، فإن ثالث ورابع الجدول شارك في السوبر، وهما الأهلي والتعاون.

ويأمل الفريق الأول في قلعة الكؤوس بالعودة من جديد إلى منصات التتويج لتعويض الجماهير عما حدث بالموسم قبل الماضي بالهبوط إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى، ومن ثَم العودة مرة أخرى إلى دوري روشن، والذي ختمه بالتواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب بالموسم الماضي.

تذاكر مباراة الهلال والأهلي
تذاكر مباراة الهلال والأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *