التخطي إلى المحتوى

سوني ستبدأ في بيع اجهزة بلايستيشن 5 مجدد “Refurbished” عبر متجر PlayStation Direct الرسمي بسعر مخفض عن سعر الجهاز الاصلي.

من خلال اعلان ترويجي جديد ظهر عبر صفة المتجر المذكور، يشير الى توفير اجهزة مجددة في وقت قريب، حيث سيتم بيعها بفارق 100 دولار عن سعر الجهاز الاصلي. تعرض الصفحة سعر الجهاز المجدد مع قارئ اقراص بـ 400 دولار.

إذا اخترت شراء جهاز مجدد، فستحصل على منتج يعمل كالجديد مع قطع غيار بلايستيشن 5 الاصلية والتي تم تنظيفها وفحصها واختبارها بشكل الكامل. سوف تتلقى ايضاً جميع الكابلات والاوراق التي تأتي ضمن محتوى صندوق الجهاز الاصلي، بجانب ضمان الشركة المصنعة لمدة 12 شهر.

لكن ما لفت انتباهنا في وصف المنتج في المتجر هو ان بعض المكونات المجددة قد تحتوي على عيوب تجميلية بسيطة، الا انه تم تنظيفها واختبارها بشكل جيد للتأكد من انه تعمل قبل شحنه إليك. وقد جاء ايضا على الموقع التالي:

“ستأتي جميع المنتجات المجددة المعتمدة مع الملحقات والكابلات والملحقات اللازمة. يتم تعبئة جميع منتجات PlayStation المعتمدة المجددة في عبوة مجددة معتمدة تحمل علامتها التجارية الخاصة، وسيتم ارسالها إليك مع خيارات الشحن السريع لمدة يوم واحد او الشحن القياسي لمدة يومين المتوفرة على PlayStation Direct..”

ايضاً، نفس الامر سيتم تطبيقه على وحدة التحكم DualSense التي سيتم بيع نسخ مجددة منها بسعر 60 دولار للوحدة باللون الابيض او اللون الاسود. بينما الوحدات الاخرى بالالوان المختلفة الاخرى فسوف يتم بيع نسخ مجددة منها بسعر 65 دولار، مع ضمان لمدة 12 شهر مع جميع الوحدات التي تباع بشكل منفصل.

مع رفع سعر جهاز بلايستيشن 5 العادي مؤخراً، وسعر جهاز البرو المرتفع، ربما يكون خيار شراء جهاز مجدد بسعر جيد هو الحل الوحيد والجيد للكثير من اللاعبين الان.

هل تعتقد ان شراء جهاز بلايستيشن 5 مجدد هو احد الخيارات الجيدة المتاحة لبعض اللاعبين مع رفع اسعار الاجهزة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *