التخطي إلى المحتوى
البرازيل تخسر أمام باراجواي بهدف دون رد بتصفيات كأس العالم – المربع

05:34 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

مباراة البرازيل وباراجواي

فاز منتخب باراجواي الأول لكرة القدم، على نظيره البرازيلي، بنتيجة 1-0 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، ليحتل المركز الخامس بالتصفيات.
وأفتتح دييجو جوميز، لاعب باراجواي، في الدقيقة 20، بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن لمرمى أليسون حارس ليفربول الإنجليزي لترتد الكرة لتسكن الشباك.
بتسديدة رائعة.. دييغو غوميز يسجل أول الأهداف في شباك البرازيل باراغواي 1 × 0 البرازيل#تصفيات_أمريكا_الجنوبية⁧#باراغواي_البرازيل #SSC pic.twitter.com/z9x0Xg1pKH— SSC (@ssc_sports) September 11, 2024
وشهدت الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، إجراء منتخب باراجواي، تبديل اضطراري بنزول جوستافو فيلاسكيز، مكان عمر الدريتي بداعي الإصابة.
فرصة برازيلية خطيرة والمدافع يستخلص الكرة #تصفيات_أمريكا_الجنوبية⁧#باراغواي_البرازيل #SSC pic.twitter.com/YjffY59mCK— SSC (@ssc_sports) September 11, 2024
 تجمد رصيد البرازيل عند 10 نقاط
وشهدت الدقيقة 66، إجراء منتخب باراجواي تبديل اضطراري بنزول أليكس آرسي مكان إيسيدرو بيتا بداعي الإصابة. 
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد «السيليساو» عند النقطة 10 بالمركز الخامس، فيما ارتفع رصيد باراجوي، إلى النقطة التاسعة بالمركز السابع.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *