التخطي إلى المحتوى
أسامة فيصل يكشف كواليس حديثه مع حسام حسن قبل مشاركته الأولى مع منتخب مصر | كورنر سبورت – المربع

كشف محمد هاني ظهير أيمن منتخب مصر، عن حديثه مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب، ومشاركته الأولى مع المنتخب الوطني أمام بوتسوانا.

منتخب مصر يفوز على بوتسوانا

ونجح منتخب مصر من تحقيق الفوز أمام نظيره بوتسوانا، برباعية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وتحدث أسامة فيصل في تصريحات تليفزيونية: أهنئ الشعب المصري الذي يستحق الفرحة، وأشكر حسام حسن على الفرصة في بدءالمباراة ومنحي الثقة، وأهنئ محمد صلاح على 100 مباراة دولية مع المنتخب.

وأضاف: اللاعبون الكبار في المنتخب يدعمون الشباب، هذه أول مباراة رسمية لي وجميعهم تحدثوا معي ومنحوني الثقة، وإن شاء الله هذهتكون البداية لي وأستمر مع المنتخب في المستقبل.

وتابع: كان أمرًا جيدًا أن أبدأ أساسيًا مع المنتخب، حسام حسن قال لي قبل اللقاء أنا لا أختبرك أنا أثق بك وأراهن عليك، هذا الكلامالإيجابي أعطاني الثقة وجعلني أشارك وأنا لا أخشى شيئًا.

وأشار: أتمنى أن نظل على نفس المستوى، ونركز في تصفيات كأس العالم، وإن شاء الله ربنا يكرمنا في المباريات القادمة.

واختتم: اللعب بجوار صلاح وتريزيجيه يزيدني ثقة، وأحاول أن أتعلم منهما، وأزداد شرفا بالتواجد بجانبهما، ويتحدثان معي بشكل جيد فيالملعب ويمنحاني الثقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *