التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من محمد هاني بعد فوز منتخب مصر على بوتسوانا | كورنر سبورت – المربع

علق محمد هاني ظهير أيمن منتخب مصر، على فوز المنتخب أمام نظيره بوتسوانا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يفوز على بوتسوانا

ونجح منتخب مصر من تحقيق الفوز أمام نظيره بوتسوانا، برباعية نظيفة، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وتحدث هاني في تصريحات تليفزيونية: نتيجة مهمة، لتوصيل رسالة لكل إفريقيا، هذا هو مكان منتخب مصر الطبيعي، الوصول إلى بطولة إفريقيا، لن يكون بالحديث ولكن بالعمل والمجهود، المعسكر كان على أعلى مستوى واستطعنا أن نأخذ الذي نريده منه.

وتابع: نتيجة كبيرة خصوصًا، أننا نلعب خارج أرضنا، هذا الجيل يستحق أن يصل لأمور أكثر من ذلك بكثير، وهذا سيحدث بالتخطيط والعمل مع الجهاز الفني.

وأضاف: كان يوجد موعد للقاء وقبل المباراة قيل إنه سيتم تأجيله، معظم المجموعة المتواجد ناضجة بشكل كافي وقادرين على التتعامل مع أي موقف وكل هذه خبرات ولعبنا في ظروف صعبة، لا أعتقد أن هذا الأمر أثر علينا وأدينا دورنا داخل الملعب وخارجه.

وأشار عن وصول محمد صلاح للمباراة رقم مائة مع المنتخب: محمد صلاح أسطورة، مبسوط وفخور بالمشاركة معه في المباريات، نحن نتعلم منه.

وواصل: صلاح مختلف تمامًا وهذا سبب نجاحه ووصوله لهذه المكانه هذا ليس من فراغ وما يصل له ليس عاديًا ويحاول أن يكون مختلفا ويطور من نفسه كل يوم، وأبارك له وهذا شيء عادي بالنسبة له وصعبها على كل اللاعيبن القادمين من بعده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *