التخطي إلى المحتوى
حلا شيحه تحتفل بعيد ميلاد والدتها بهذه الكلمات – المربع

القاهرة – محمد ابراهيم – احتفلت الفنانة حلا شيحه بعيد ميلاد والدتها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام “.

كتبت حلا شيحه:’يا أجمل ضحكة وأحلى ام في الدنيا انتي معني الحياة عيد ميلاد سعيد يا امي يا نادية يا نونا كل الأحفاد كلهم شبهك”.

 

كان آخر أعمال حلا شيحه مسلسل “ امبراطورية ميم”وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان خالد النبوي، نشوى مصطفى، نور النبوي، حلا شيحة، محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

رشا محمد

محررة بقسم الشؤون العربية والدولية بجريدة أخبار اليوم حاصلة على بكالوريوس إعلام – جامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وحاصلة على دبلومة الترجمة الصحفية من الجامعة الأمريكية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *