التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. فيديو | كورنر سبورت – المربع

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير أهداف مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب لقاءات الجولة الثانية من التصفيات، والتي انتهت بفوز مصر برباعية دون رد.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على حساب نظيره بوتسوانا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب فرانسيستوون ستاديوم، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، بينما يتذيل بوتسوانا المجموعة بدون رصيد من النقاط.

هدف تريزيجيه الأول في مباراة مصر وبوتسوانا

افتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل لـ منتخب مصر في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

هدف تريزيجيه الثاني في مباراة مصر وبوتسوانا

تمكن تريزيجيه من إضافة الهدف الثاني لـ منتخب مصر في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من رامي ربيعة إلى تريزيجيه الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

هدف محمد صلاح في مباراة مصر وبوتسوانا

نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لـ منتخب مصر في الدقيقة 58، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق محمد حمدي لتصل إلى محمد صلاح الذي سدد الكرة داخل الشباك.

هدف مصطفى فتحي في مباراة مصر وبوتسوانا

اختتم مصطفى فتحي أهداف مباراة مصر وبوتسوانا، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 93+3، عقب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح مصر عن طريق إبراهيم عادل ليسدد مصطفى فتحي الكرة داخل الشباك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *