التخطي إلى المحتوى

اكدت شركة سوني ان جهاز PS5 Pro يمكنه تشغيل العاب الجيل السابق PS4 العادية من خلال خاصية التوافق المسبق ولكن ستستفيد هذه الالعاب من امكانيات الجهاز الجديدة من خلال تقنية  Game Boost المدعمة.

صحيح ان جهاز PS5 العادي يستطيع تشغيل العاب الجيل السابق من خلال تقنية التوافق المسبق، لكن هذه المرة ستبدو الالعاب افضل على الجهاز الجديد، وقد تم الحديث عن هذه الميزة من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت والتي جاء فيها التالي:

ستعمل ميزة PS5 Pro Game Boost على استقرار او تحسين اداء العاب PS4 وPS5 المدعومة. تتوفر أيضاً جودة الصورة المحسنة لالعاب PS4 لتحسين الدقة في بعض الالعاب المحددة..

اذا، ستحصل العاب PS4 الخاصة بك على جودة افضل عند تشغيلها على جهاز PS5 Pro مقارنة بجهاز PS5 العادي. لكن لا نعرف حتى الان كيف ستكون الية عملها وما اذا كانت الالعاب ستحتاج الى تحديث من طرف المطورين من اجل ان الاستفادة من هذه التحسينات ام انها ستعمل بشكل تلقائي.

جهاز PS5 Pro تم الكشف عنه بشكل رسمي حيث سيتمتع بتحسينات على مستوى بطاقة الرسومات التي اصبحت اكبر واقوى ودفع قوته بمقدار 45%، مع تحسين دعم تقنية تتبع الاشعاع المحسنة واخيراً دعم تقنية الذكاء الصناعي PSSR الجديدة ويمكنك الاطلاع على مواصفات الجهاز الكاملة بالتفصل من خلال تقريرنا المعد مسبقاً.

سيتم اصدار الجهاز في الاسواق العالمية يوم 7 نوفمبر من هذا العام 2024، بينما سيتم فتح باب الطلب المسبق ابتدأ من يوم 26 سبتمبر الجاري بسعر 700 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *