التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران اليوم

يفتح استاد هزاع بن زايد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الإمارات ومنافسه منتخب ايران اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث يستعد منتخب الإمارات لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من اجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب ايران لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار.

  بث مباشر الان الامارات وإيران

حيث يلتقي منتخب الإمارات مع منافسه منتخب إيران اليوم ، في جولة الاسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري .

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وإيران

بينما تنقل مباراة منتخب الإمارات ومنافسه منتخب إيران اليوم في جولة الاسبوع ال2 من ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *