التخطي إلى المحتوى
نجم ليفربول: محمد صلاح يجعل الأمر يبدو طبيعيا.. وأرقامه لا تصدق – المربع

02:24 م | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

ليفربول الإنجليزي

تحدث البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، زميله في الفريق، مشيدا بالمستوى الذي قدمه مع «الريدز»، منذ قدومه من فريق روما الإيطالي في موسم 2017.
نجم ليفربول: محمد صلاح لاعب مميز

وقال «بيكر» في تصريحات أبرزتها شبكة «ليفربول إيكو»: «محمد صلاح لاعب مميز، لكنه يجعل الأمر يبدو طبيعيا، وعندما تنظر إلى أرقامه، فهي لا تصدق».
كما تحدث البرازيلي، عن لويس دياز، لاعب الفريق، قائلا: «الطريقة التي يلعب بها لوتشو أيضا، مساهمته في الفريق، وتسجيله للأهداف، وتحركاته، والأشياء التي يمكنه فعلها عندما تكون الكرة بحوزته، وما أريد تسليط الضوء عليه هو العمل الجاد الذي يؤديه هؤلاء اللاعبين على المستوى الدفاعي».
وتابع الحارس: «إنهم يركضون كثيرا، ويعملون بجد من أجل الفريق عندما لا تكون الكرة بحوزتهم، وأعتقد أن هذا هو ما يجعلنا نفوز بهذه المباريات في بداية الموسم، ويتعين علينا مواصلة ذلك، ليس فقط مو ولوتشو، لكن اللاعبين الآخرين أيضا، ديوجو جوتا، لاعبو خط الوسط، خط الأربعة، الجميع، ونحن نعمل بجد، وهذا ما يجب أن يكون أبرز ما في عملنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *