التخطي إلى المحتوى
حدث الكشف عن PS5 Pro، الموعد ورابط المشاهدة المباشرة.. | VGA4A – المربع

ستعقد سوني اليوم حدث تقني لتسليط الضوء على PS5 والابداع في تكنولوجيا الالعاب، لكن سيكون ايضاً للكشف عن PS5 Pro بكل تاكيد.

سوني اعلنت عن الحدث امس الاثنين اي قبل 24 ساعة فقط من عقده، حيث سيتم تقديمه من المهندس  الروحي للمنصة مارك سيرني. ورغم انه لم يتم ذكر جهاز منتصف الجيل بشكل اساسي، الا ان خطأ فني في رابط البث كشف الامر.

موعد حدث الكشف عن PS5 Pro

سيتم بث حدث الكشف عن الجهاز اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية. لمن هم خارج البلاد، سيتم بث الحدث في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت جرنتش.

حسب ما تم الاعلان عنه بشكل رسمي فسوف يمتد الحدث لـ 9 دقائق فقط، نعم هذا صحيح اقل من 10 دقائق للكشف عن الجهاز الجديد.

روابط البث المباشر

بينما يمكنك مشاهدة البث المباشر لحدث الكشف عن جهاز PS5 Pro في اعلى هذا التقرير، الا انه يمكنك ايضاً الانتقال الى قناة البث على يوتيوب هنا.

لا نعلم، كيف سيكون هذا الوقت القصير كافي للكشف عن الجهاز، لكن نتوقع ان يتم خلاله الكشف عن شكل الجهاز ومواصفاته التقنية العامة بالاضافة الى الاعلان عن السعر. بينما نتوقع ان نحصل على التفاصيل من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية.

فيما يتعلق باستعراض قوة الجهاز من خلال العاب الطرف الاول او الثالث، نتوقع ان يكون ذلك من خلال حدث اخر منفصل قد يتم عقده في وقت لاحق من هذا الشهر حسب بعض التسريبات او قد يتم ذلك ضمن فعاليات معرض TGS 2024 الذي سيعقد ايضاً هذا الشهر في طوكيو.

التحسينات والميزات المتوقعة

من المتوقع أن يوفر PS5 Pro دفعة كبيرة في قوة معالجة الرسومات GPU، مما يسمح بتجربة لعب أكثر سلاسة ورسومات اكثر جودة ودقة مع زيادة قدرة معالجة الرسومات بنسبة تصل الى 45%. بينما تحدث بعض المطلعين بأن قدرات الجهاز التي ستظهر ستوازي ضعف قدرة الطراز الحالي وذلك بفضل تقنية PSSR التي تعتمد على الذكاء الصناعي من اجل ترقية الرسومات.

مع التحسينات في تقنية تتبع الأشعة والتطورات التكنولوجية الأخرى، قد نرى أخيراً دعم لدقة 8K، مما يمكن ان يساعد في عرض صور اكثر دقة وواقعية. بينما ستوفر وحدة معالجة الرسومات في PS5 Pro قوة بمقدار 33.5 تيرا فلوب، مما يسمح لها بمعالجة بيئات الألعاب الأكثر المعقدة والمملوءة بالتفاصيل الدقيقة وتوفير اداء افضل بشكل عام.

في كل الاحوال، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد الكشف عن جهاز منتصف الجيل من سوني، وبالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة لجميع التفاصيل والعروض، لذلك ابقوا اعينكم دائماً على موقع VGA4A..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *