التخطي إلى المحتوى
لعبة فالف المسربة تجذب 17 ألف لاعب قبل الإعلان عنها!  – عرب جيمرز – المربع

تحتاج شركة فالف إلى البدء في الحديث عن لعبة التصويب والأبطال الخاصة بها “Deadlock” التي يشاع عنها كثيرًا، حيث يتم تسريبها في العديد من المناسبات، خصوصًا لكونها قد وصلت إلى أكثر من 17000 لاعبٍ يقوم بتشغيلها والاستمتاع بها باستمرارٍ الآن.

لقد سمعنا وعرفنا منذ فترة طويلة عن لعبة شركة فالف التالية، والتي من المفترض أن تحمل الاسم Deadlock، لكن لم تفصح Valve عن وجودها بشكلٍ رسمي حتى الآن!، حتى مع تقديم علامة تجارية سمع عنها بعض خبراء الصناعة في يونيو للحصول على اسم اللعبة من قبل المطور، وحتى بعد مرور كل هذه الأشهر على الشائعات ومشاركة لقطات مسربة عبر الإنترنت تثبت وجودها على الأقل في مرحلةٍ ما من التطوير!

____

اقرأ أيضًا: تسريب لعبة جديدة من شركة فالف تشبه Bioshock !

____

ومن المثير للإعجاب بأن اللعبة على صفحة SteamDB الخاصة بها، تمكنت من جذب عدد كبير من اللاعبين المتزامنين يصل إلى 17000 تقريبًا، وهو رقم مثير للإعجاب للعبة غير معترف بها من المطور وغير موجودة من الناحية الفنية حتى الآن، وقد كان هناك حوالي 4664 شخصًا متزامنًا في اللعبة في صباح اليوم، لذا من الواضح أن النسخة المسربة لا تزال تعمل أيضًا.

تشير العديد من الأدلة إلى أن شركة Valve تعمل على نطاق أوسع بكثير حاليًا بشأن اللعبة وتسريع إطلاقها، ولكن بالنظر إلى عدد اللاعبين المتزامنين في نسختها المسربة، فمن الغريب بعض الشيء أن المطور لم يعلن عن اللعبة بشكلٍ صريح ورسمي بَعد.

كما يقول منشئ محتوى Valve والمراسل الشهير Gabe Follower بأن أكثر من 200000 لاعب لديهم إمكانية الوصول إلى اللعبة الآن، لذلك ليس من السهل إخفاءها.

بالنسبة لأسلوب اللعب تعتبر Deadlock كما ذكرنا من ألعاب التصويب الجماعية المعتمدة على الأبطال والتي سيتم لعبها من منظور الشخص الثالث، وتتميز بمعارك 6 ضد 6 عبر خرائط كبيرة ذات 4 ممرات، ويقال إن أسلوب اللعب يتضمن قدرات وعناصر قابلة للاستخدام في ميدان المعركة، كما أنها تستعير عناصر من ألعاب الدفاع عن البرج، وتتميز بأجواءٍ ذات طابع خيالي ويمكن للاعبين أن يتوقعوا تقديم اللعبة لمجموعة متنوعة من المخلوقات والسحرة والروبوتات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *