التخطي إلى المحتوى
مصر تواجه بوتسوانا اليوم للحفاظ على صدارة مجموعتها في تصفيات أمم أفريقيا | كورنر سبورت – المربع

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة مديره الفني حسام حسن، مواجهة قوية أمام بوتسوانا، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره نظيره بوتسوانا، اليوم الثلاثاء على ملعب فرانسيستوون ستاديوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز الثاني له في المجموعة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، لاعتلاء صدارة المجموعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على كاب فيردي في الجولة الأولى، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي في استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تعديلًا على موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب العام القادم.

وقرر كاف تأجيل موعد مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا إلى الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بدلًا من الموعد المحدد مسبقًا في الرابعة عصرًا، بسبب تأخر وصول بعثة المنتخب البتسواني من موريتانيا بعد مباراة الجولة الأولى من التصفيات.

ويتصدر منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن موريتانيا صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد بوتسوانا في الترتيب الثالث بدون رصيد بالتساوي مع كاب فيردي متذيل المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *