التخطي إلى المحتوى
نيمار يحسم صفقة تاريخية للهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية – شبكة أطلس سبورت – المربع

يستمر الحديث بشأن دور البرازيلي نيمار جونيور في صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل ساعات من انطلاق أولى مباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025 حينما يلتقي الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر مساء غد الثلاثاء على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها، حيث يشهد اللقاء غياب البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف الزعيم.

نيمار يحسم صفقة تاريخية للهلال السعودي

وبحسب تقارير إسبانية، فإن نيمار عاد ليلعب دورًا كبيرًا في صفقة الهلال المنتظرة، وهي التعاقد مع مواطنه فيتور روكي لاعب فريق برشلونة والذي يٌعاني مع فريقه الحالي من عدم المشاركة، حيث ترغب إدارة البارسا في بيع اللاعب من أجل توفير سيولة مالية.

وذكرت شبكة ElgolDigital الإسبانية، بأن نيمار سيلعب دورًا تاريخيًا لحسم صفقة انتقال فيتور روكي إلى صفوف الهلال، قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن الهلال سيتحول للمشاركة في دوري روشن للمحترفين والذي سينطلق في نهاية شهر أغسطس الجاري عقب انتهاء مباريات كأس السوبر السعودي والتي تٌقام بين أيام 13 إلى 17 من هذا الشهر أيضًا.

وتأهل الهلال لبطولة كأس السوبر السعودي بصفته بطل دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما تأهل الأهلي عقب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين الموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *