التخطي إلى المحتوى
سوني تعلن عن PS5 Pro عن طريق الخطأ! | VGA4A – المربع

في تطور مثير قبيل حدث PlayStation المنتظر غدًا، يبدو أن شركة سوني قد كشفت عن جهاز PS5 Pro قبل الأوان عن طريق الخطأ، وذلك وسط تتزايد التكهنات والتسريبات حول الجهاز الجديد منذ فترة وخاصةً في الأيام الأخيرة.

رصدت احدى الحسابات المطلعة خطأ غريب للغاية ظهر عبر قناة PlayStation الرسمية على منصة يوتيوب، حيث ظهر في عنوان فيديو الإعلان عن حدث سوني عنوان “PS5 Pro” قبل تعديله أو تصحيحه لاحقًا بشكل سريع ليصبح “PS5 Technical Presentation hosted by Mark Cerny” أي الإعلان عن أن مارك سيرني، كبير مهندسي وحدة التحكم PS5، يقدم عرضًا فنيًا يركز على PS5 والابتكارات في تكنولوجيا الألعاب.

لا مجال للتشكيك الآن، حيث تشير كل الدلائل إلى أن الإعلان الرسمي بات وشيكًا للغاية، ولكن يبدو أن حماس سوني قد سبقها كثيرًا، لتؤكد عن غير قصد ما كان الجميع ينتظره بفارغ الصبر، فهل ستكون هذه “الزلّة” بداية لعصر جديد من تجارب الألعاب على منصة PlayStation؟ دعونا نستكشف الحقيقة الكاملة غدًا.

على كل حال، تتسارع الأحداث على مرأى ومسمع لاعبي سوني، فبعد تلميحات قوية وتسريبات عديدة، فقد كشفت عن PS5 Pro قبل عدة أيام  عن طريق الخطأ، مما يؤكد التوقعات بإعلان وشيك، وتشير التقارير إلى أن الإطلاق الرسمي للمنصة سيكون على على الأغلب في نوفمبر، وهذا بالطبع يتماشى مع استراتيجية الشركة اليابانية السابقة مع PS4 Pro، حيث تم الكشف عنه وإصداره بفارق شهرين.

ترقبوا تغطيتنا الكاملة لحدث PlayStation غدًا لمعرفة المزيد من التفاصيل المثيرة!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *