التخطي إلى المحتوى

أكدت احدى المصادر المطلعة الموثوقة على اخبار بلايستيشن، أن جهاز PS5 Pro سيحصل على ذراع تحكم Dualsense محدثة بمزايا أفضل، وأدناه سنكشف عن المزيد من التفاصيل.

أخبار جهاز منتصف الجيل PS5 Pro تزايدت الفترة الأخيرة من مصادر موثوقة، حيث أكد العديد منها أن الكشف عن الجهاز سيتم غدًا بعد إعلان بلايستيشن عن حدث جديد كان متوقعا كما ذكرنا هنا. لكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحدث، حيث أشار مصدر آخر أن موعد إطلاق الجهاز الجديد والأقوى من بلايستيشن 5 سيكون خلال شهر نوفمبر القادم هذا العام، ويتوقع بأن يكون الموعد مشابه لموعد إطلاق PS5 كونه صدر في شهر نوفمبر من عام 2022.

وفقًا لحساب الناشط المطلع Zuby-Tech والذي يشارك اخبار موثوقة حول بلايستيشن، فقد ذكر أن يد التحكم اللاسلكية Dualsense الخاصة بالجهاز القادم ستكون محدثة عن الذراع الحالية، مؤكدًا بأنها ستحظى بخصائص كانت غير متواجدة في ذراع الجهاز الأصلي مثل البطارية القوية ذات العمر الأطول وغيرها.

لا نعلم ما إذا كانت الذراع ستختلف أيضًا من حيث الشكل، لكنه أمر مستبعد قليلًا كون أن الجهاز نفسه مع الصورة التي تم تسريبها لا يختلف كثيرًا عن النسخة الانحف من الجهاز.

ميزات متوقعة ليد تحكم Dualsense المحدثة

  • بطارية اطول عمر.
  • تحديثات طفيفة في التصميم الخارجي.
  • ازرار اضافية اكثر احترافية.
  • قدرات تفاعلية أعلى.

من بين الأمور الأخرى التي تجدها ذات المصدر هي أن الذراع ستحظى بأزرار إضافية لكنها بالطبع لن تكون مثل الأذرع الاحترافية بل ستبقى ذراع رسمية مناسبة لجهاز منتصف الجيل. اذا ما قارنا مواصفات هذه الذراع بذراع Dulashock 4 الخاصة بجهاز PS4 Pro سنعلم أن ذراع هذا الأخير لم تحصل على أية مميزات تذكر سوى إضافة شريط ضوئي نحيف على شاشة اللمس الخاصة بالذراع.

نذكر متابعينا ان برائة اختراع جديدة تم رصدها من خلال exputer اظهرت أن سوني تعمل  على وحدة تحكم لجهاز بلايستيشن 5 بمقابض متحركة. بمعنى اخر، يمكن لهذه المقابض ان تصنع اهتزازات اكثر قوة ومتناغمة بشكل اكبر مع الالعاب مما يجعل اللاعب يشعر بها بشكل افضل وبالتالي يساهم في اندماجه بشكل اكبر في عالم اللعبة.

يوم غد ستكون معكم في تغطية الحدث الذي أعلنت عنه سوني، ما هي توقعاتكم بعد كل هذه التسريبات من مصادر موثوقة؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *