التخطي إلى المحتوى

تسرب فيديو أسلوب لعب من النموذج الاولي للعبة Call of Duty Advanced Warfare بإسم Phantoms وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها هذا الفيديو.

الفيديو الذي تم تسريبه ويعود للنموذج الأولي من أسلوب لعب Call of Duty Advanced Warfare قادم من خلال قناة Alpha Archive على منصة يوتيوب حيث قامت هذه القناة بتحميل ما يقرب من 17 دقيقة كاملة لأسلوب لعب اللعبة بهذا النموذج الاولي.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أدناه يستعرض المهمة الأولى للعبة باسم Fission التي كانت تحمل الإسم الرسمي Fusion عندما كانت اللعبة تحت التطوير.

لك أن تتخيل عزيزي القارئ بأن هذا النموذج الأولى من اللعبة يعود لشهر مايو من عام 2013 اي قبل قرابة 11 عام حيث صدرت اللعبة رسميًا في العام اللاحق 2014، النموذج الاولي يستخدم أصول مركزية مهمة من العاب Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3.

يذكر أن اللعبة تم تطويرها من خلال فريق Sledgehammer Games بقيادة مخضرمي السلسلة الذين غادر معظمهم وانضموا إلى فرق أخرى أو حتى قاموا بتأسيس فرق جديدة، وبالنسبة للكثير من اللاعبين تعد هذه الأجزاء هي أساس السلسلة وانطلاقها مع الأجيال الجديدة من المنصات المنزلية.

 يذكر أن شركة Activision تتحضر الآن بإطلاق لعبة Black Ops 6 من تطوير فريق Treyarch حيث تدور أحداثها في فترة الثمانينيات وتشمل حرب الخليج وغيرها، وللمزيد من التفاصيل عنها يمكنكم زيارة الرابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *