التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لكأس السوبر الأوروبي 2024 | كورنر سبورت – المربع

يبحث عشاق الميرنجي فيي جميع أنحاء العالم عن المواجهة المرتقبة في كأس السوبر الأوروبي التي تجمع بين اثنين من أقوى الفرق الأوروبية أحدهم ريال مدريد زعيم أوروبا الأوحد والفائز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي والآخر هو نادي أتلانتا الإيطالي الفريق الذي قدم أداءً رائعاً للغاية خلال الموسم الماضي وحصل على بطولة الدوري الأوروبي بعد انتصار مذهل على ليفركوزن الألماني.

قنوات نقل كأس السوبر الأوروبي

ويلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا نظيره اتالانتا الإيطالي بطل الدوري الأوروبي في مباراة تحديد بطل كأس السوبر الأوروبي هذا العام.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

ويقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 14/8 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، في العاصمة البولندية وارسو علي الملعب الوطني.

ويمكن متابعة مجريات مباراة ريال مدريد وأتلانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لجميع المباريات الهامة والبطولات العالمية في منطقة الشرق الأوسط والقارة السمراء، وجاء التردد كالتالي:

جاء تردد القناة: 11013.
كما جاء معامل الاستقطاب: أفقي H.
أما معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
كما جاء معدل الترميز: 27500.
وكل ذلك من خلال القمر الصناعي: نايل سات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *