التخطي إلى المحتوى
الاتحاد البوتسواني يعلن عبر «الوطن» مصير تأجيل مواجهة منتخب مصر – المربع

04:02 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

منتخب مصر

كشف موناكوتلا موجاكي، المدير التنفيذي للاتحاد البوتسواني لكرة القدم، آخر التطورات في الأزمة التي تواجه منتخب بلاده، وعدم قدرته على السفر إلى بلاده حتى الآن، من موريتانيا، لخوض مباراة منتخب مصر في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في المغرب نهاية العام المقبل.
موقف تأجيل مباراة مصر ضد بوتسوانا
وأكد موجاكي في تصريح لـ«الوطن سبورت»، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لم يرد حتى الآن على طلبهم بشأن تأجيل المباراة، في ظل المعاناة التي يواجهها منتخب بوتسوانا، في العودة إلى بلاده.
وأضاف مدير الاتحاد البوتسواني، أن منتخب بلاده سيصل قبل اللقاء، بعد طيرانهم مساء من العاصمة الموريتانية نواكشوط، نحو بوتسوانا.

منتخب مصر
وعن تصرفهم في حالة رفض الاتحاد الإفريقي طلبهم بتأجيل المباراة، أوضح موجاكي، أنهم سيحترموا القرار، ويخوضوا المباراة بشكل طبيعي.
الاتحاد البوتسواني يطلب تأجيل المباراة
كان موثوسي مولوكوم مدير منتخب بوتسوانا، كان قد أكد في تصريحات سابقة لـ«الوطن سبورت»، أنهم تقدموا بطلب لـ«كاف»، من أجل تأجيل مباراتهم أمام مصر من الساعة الرابعة مساء حتى الساعة التاسعة مساء.
وأصدر الاتحاد البوتسواني، بيانا رسميا، يطلب فيه تأجيل المباراة، بسبب وصول المنتخب صباحا، وحاجتهم للراحة بعد رحلة سفر طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *